الخميس، 31 مايو 2012

رسالة شاعر


ألا يا شعر أنا لازم زمامك
 
وانا بركب بحورك لو تهوجي
  
ألمّع صورتك وارفع مقامك
 
ولا اجيب إلا منقي الهروجي
  
أنا ياشعر اشوف البعض ضامك
 
يجيب الفاظ ملتوية وعوجي
  
وانا يا شعر شعري لاحترامك
 
اجيبه جزل ترقى به سروجي
  
وشعري يالشعر فيه احتشامك
 
عن المحظور وافعال(ن)تموجي
  
أنا بابْدِع وانا باجيد نظمك
 
وادور للعطر بين المروجي
  
ألا ياشاعر اشعارك وسامك
 
وللاشعار مدخال وخروجي
  
ألا يا مفتخر فخرك بقومك
 
بعد فخرك بدين(ن) لك يروجي
  
ولا تهجي خوانك أو عمامك
 
وخل هجاك لاقوام العلوجي
  
وخلك في الغزل عذري كلامك
 
وللاخدار لاتغدي ولوجي
  
ولاتمدح لأن المال همك
 
وخلك بالصدق دايم لهوجي
  
وخل رثاك يحكي عن كلومك
 
والاحزان الي في قلبك تدوجي
  
على بعض الشعر ناس(ن) تلومك
 
وبعضه يرفعك باعلى البروجي
  
قصيد(ن) ينتشر يعلن عن اسمك
 
وشعر(ن) يندفن بين الدروجي
  
ألا يالله عبدك تحت حكمك
 
بدرب الحق يسر لي نهوجي
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق